منتدى اعجاب العرب
منتدى اعجاب العرب
منتدى اعجاب العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اعجاب العرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لن اقاطع المنتجات الاسرائلية والامريكية    

كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
المدير العام
المدير العام
الامبراطور

ذكر

انا لن اقاطع المنتجات الاسرائلية والامريكية	     Empty
مُساهمةموضوع:    انا لن اقاطع المنتجات الاسرائلية والامريكية         	 انا لن اقاطع المنتجات الاسرائلية والامريكية	     Emptyالأربعاء أكتوبر 10, 2012 9:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هذة الجملة التي اسمعها في المجتمع بعد حملة المقاطعه فكل شخص يفسر الدين على هواه منه من يقول انا لن اقاطع المنتجات الاسرائلية والامريكية لان الرسول صلى الله علية وسلم قال لبدنك عليك حق والاخر يقول انا لن اقاطع المنتجات الاسرائلية والامريكيةهو بياثر اية مقاطعتي لهم والثالث يقول انا لن اقاطع المنتجات الاسرائلية والامريكية حتى لاافقد لقمة عيشي واخر يحكي ويقول انا لن اقاطع المنتجات الاسرائلية والامريكية اين البديل والكل يتفق سنلصق الصور والاسماءللمقاطعه ولكن كلا يتعذر بشي حتى لايقاطع يااخوة انني لاحزن واتلمس كلمة عمر رضي الله عنة نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغيناالعزة من دونة اذلنا الله

المطلوب

اولا \هذا الرابط يحمل اسماء جميع المنتجات والشركات للمقاطعه وبجانبة البديل حتى لاتكون حجة للغير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ملاحظة\حمل الملف من عند الصورة
ثانيا\الغذاءالروحي كيف نجعل المجتمع يعيش للاسلام وييقن بفكرتة كيف نربية على الايمان بالفكرة والعزيمة وليس نفسي نفسي كيف يشعر عندما يسالة المولى باي ذنب قتلت
ساعدوني رجاء

واخيرا \اسالكم الدعاء لاخوانكم فهم بحاجة الى سلاح الدعاء

وجزاكم الله خيرا
https://likearal.hooxs.com

صفحة 1 من اصل 1